Saturday, 14 September 2024 06:29 GMT



وداعا ناهد رشدي.. ليه سنية بنت عبد الغفور البرعي شبه بنات كتير؟

(MENAFN- Youm7) رحلت عن عالمنا الفنانة ناهد رشدي ، بعد صراعاً مع المرض تاركة لنا أدوار فنية حفرت في وجدان الكثير من محبيها بجميع أنحاء الوطن العربى، ولعل أبرز أدوار الفنانة ناهد رشدي هو سنية ابنة الحاج عبد الغفور البرعي بمسلسل "لن أعيش في جلباب أبى"، الذى كلما أذيع على قناة حرص جميع أفراد الأسرة بمختلف فئاتهم العمرية على مشاهدته.

وتعلق المشاهدين بأبطال مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي "، بسبب تشابه أبطالهم معهم في أشياء كثيرة، وخاصة سنية التي جسدتها الفنانة ناهد رشدي والتي ينتظر المشاهدين مشهد زفافها على نبيل ابن الجيران وحب عمرها، ولعل تعلق الجمهور بسنية التي أدت دورها الفنانة ناهد رشدي، يعود لتشابهها بالكثيرات من الفتيات، ونستعرض في هذا التقرير، علامات التشابه، وهى:

ليه سنية بنت المعلم عبد الغفور البرعي شبه بنات كتير؟ بسيطة

تتسم سنية التي أدت دورها الفنانة ناهد رشدي في مسلسل" لن أعيش في جلباب أبي"، بالبساطة في تعاملها مع الآخرين وأسلوب حياتها وكذلك في أحلامها وطموحها التي لا تتعدى سوى العيش في بيت يجمعها بحبيبها نبيل.


الفنانة ناهد رشدي فى مسلسل لن أعيش فى جلباب أبى رومانسية

وتتصف سنية التي جسدت دورها الفنانة الراحلة ناهد رشدي بالرومانسية والتي أتضحت في تعاملها مع نبيل زوجها التي كانت تسعى لإرضائه بأى شيء كما حاربت وأصرت على الزواج منه رغم رفض والدها لهذه الزيجة لعلمه بطمع عائلة نبيل في ثروته.


ناهد رشدي وياسر جلال بمسلسل لن أعيش فى جلباب أبي مطيعة لوالدتها

تتسم سنية التي جسدت دورها الفنانة ناهد رشدي أيضاً بالطاعة لوالدتها حيث كانت دائماً تنصت لنصائحها سواء قبل زواجها أو بعده.


ناهد رشدي ست بيت شاطرة

وتتسم أيضاً سنية التي جسدتها ناهد رشدي بصفة أخرى بإنها "ست بيت شاطرة "، وذلك لحرصها على تعلم فنون الطه من والدتها لذلك اعتمدت على نفسها بعد الزواج في إدارة منزلها والقيام بجميع الأعمال من طه وترتيب وتنظيف.


ناهد رشدي ونور الشريف بمسلسل لن أعيش فى جلباب أبي








MENAFN14092024000132011024ID1108673224


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية