Monday, 09 September 2024 01:29 GMT



الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يهنئ سكان موسكو بعيد مدينتهم الـ877

(MENAFN- Youm7) هنأ الرئيس فلاديمير بوتين ، اليوم /السبت/ سكان العاصمة الروسية، بحلول يوم المدينة الـ877، ووصف موسكو بأنها الرمز الراسخ والمعقل الموثوق للدولة الروسية.

وقال الرئيس بوتين - بكلمته خلال فعاليات الاحتفال فى مجمع زارياديه بوسط موسكو، وفقا لموقع "روسيا اليوم" - "كما هو الحال دائما، فى بداية الخريف، نحتفل بعيد رائع هو يوم موسكو، أهنئ سكان موسكو، وبالطبع، جميع مواطنى بلدنا الكبير الشاسع، لأن كل واحد منا، بغض النظر عن مكان مولده ونشأته، له مشاعر خاصة تجاه عاصمة وطننا الأم موسكو القبب الذهبية المهيبة كانت دائما ولا تزال تمثل قلب روسيا، إنها مدينة الأبطال ومدينة الكادحين وهى تمثل كافة الرموز القيمة لشعبنا متعدد القوميات".


وأضاف الرئيس الروسى "إنه فى أصعب مراحل التاريخ، شعر سكان موسكو دائما بمسؤوليتهم تجاه وطنهم، وحققوا المنجزات، وحافظوا على القيم الثقافية الفريدة، وأظهروا أمثلة على الشجاعة والمثابرة والحب لوطنهم، واليوم، إلى جانب سكان المناطق الروسية الأخرى، يقاتل الآلاف من سكان موسكو فى صفوف العملية العسكرية الخاصة".


وتحتفل موسكو بيوم المدينة بشكل تقليدى فى يوم السبت الأول أو الثانى من شهر سبتمبر، وفى هذا العام تحتفل العاصمة بعيد ميلادها الـ877 يومى 7 و8 سبتمبر.







MENAFN07092024000132011024ID1108647987


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية