Friday, 06 September 2024 09:28 GMT



الحوثى يتوعد أمريكا وبريطانيا بالمزيد من الهجمات

(MENAFN- Youm7) توعد زعيم حركة "أنصار الله" اليمنية (الحوثيون) عبد الملك بدر الدين الحوثى أعداءهم بالمفاجآت في البر كما تفاجأوا في البحر، بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ.

وقال زعيم حركة "أنصار الله" خلال كلمته في تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف الخميس 5 سبتمبر 2024: "كشعب يمني، نحمد الله أنّ تحركنا على أساس الجهاد في سبيل الله، ونصرة فلسطين وفي مواجهة معلنة وصريحة وواضحة ضد أمريكا و"إسرائيل" وبريطانيا، وقواتنا المسلحة تحركت في عمليات عسكرية جريئة، لضرب العدو بكل ما نتمكن ودون أي قلق، أو أي سقف هابط ونسعى لما هو أكبر بمعونة الله".

وشدد على أن "العمليات مستمرة وكل أسبوع له محصلته من القصف الصاروخي والاستهداف للأعداء بالصواريخ الباليستية والمجنحة".

وتابع: "نحن في عمل مستمر، وحقق الله للعمليات في البحار نتائج كبيرة وصولا إلى البحر الأبيض المتوسط، والأعداء يتحدثون في ما يتعلق بمعركة البحر الأحمر بمفردة الهزيمة مع مفردة الفشل، لعدم قدرتهم على حماية السفن الصهيونية".

وأكد بدر الدين الحوثي أن "شعبنا يسهم جهادا في سبيل الله بعملياته البحرية، وهو مستمر أيضا في تطوير قدراته، وبما يفاجئ الأعداء، والأعداء سيفاجأون في البر كما فوجئوا في البحر بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ، تساعد على التنكيل بهم".







MENAFN05092024000132011024ID1108643187


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية