Friday, 06 September 2024 01:26 GMT



محافظ القاهرة: شباب الخريجين يشارك بمعرض أهلا مدارس وتخفيضات 30%

(MENAFN- Youm7) أكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن محافظة القاهرة تشارك بمعرض لشباب الخريجين داخل المعرض الرئيس لسلسلة معارض" أهلا مدارس "، والذى افتتحه وزير التموين نائبًا عن الدكتورمصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مساء اليوم بحضور وزيرة التنمية المحلية، وبالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمدينة نصر .

وأضاف محافظ القاهرة أن معرض شباب الخريجين يقدم أسعار تنافسية وتخفيضات تصل إلى 30% عن سعر السوق
.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن معرض شباب الخريجين يهدف لعرض منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة ويشارك فيه ٥ عارضين بمنتجات متنوعة تتضمن حقائب مدرسية وأدوات كتابية وكشاكيل وأدوات لحفظ الطعام والمشروبات (لانش بوكس) صناعة مصرية بجودة عالية .

ودعا محافظ القاهرة المواطنين للاستفادة من معرض "أهلًا مدارس" الذى أقامته الدولة ويتم نشره فى كل المناطق ليوفر كل مستلزمات المدارس بأسعار خاصة في ظل استعداد الأسر المصرية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ويقام معرض أهلًا مدارس تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة بأرض المعارض بمدينة نصر فى الفترة من ٦ إلى ٢٠ سبتمبر .








MENAFN05092024000132011024ID1108642089


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار