Thursday, 05 September 2024 05:34 GMT



الاحتلال يعيق وصول الوفد الوزاري لمدينة جنين منذ أكثر من ساعتين

(MENAFN- Palestine News Network ) جنين/PNN- أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، وصول الوفد الوزاري إلى مدينة جنين.

وأوضح مدير مركز الإعلام الحكومي محمد أبو الرب لـلوكالة الرسمية أن قوات الاحتلال أعاقت وصول الوفد الوزاري الحكومي المكون من وزراء الصحة والحكم المحلي والتنمية الاجتماعية لمدينة جنين.

وكان من المقرر أن يصل الوفد للمدينة قرابة الساعة 12، لعقد مؤتمر صحفي في مركز المدينة؛ لمتابعة احتياجات أبناء شعبنا وتنسيق خطط العمل في مجالات الإغاثة وإصلاح ما دمره الاحتلال.

وأوضح أن الاحتلال منع وزير الصحة من الوصول لمستشفى جنين الحكومي، ومن المقرر أن يعقد الوفد الوزاري مؤتمر صحفيا قرب دوار النسيم في الحي الشرقي من المدينة، وعقد اجتماع في مقر مديرية الصحة لمناقشة التدخلات الحكومية لمتابعة احتياجات المدينة وخطط العمل في مجالات الإغاثة والإيواء وإصلاح ما دمره الاحتلال في محافظات شمال الضفة الغربية.

MENAFN05092024000205011050ID1108639732


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية