Thursday, 05 September 2024 03:19 GMT



الاحتلال يقتحم محيط المستشفى الحكومي ويحاصر مبنى بلدية جنين و4 منازل بالمحافظة

(MENAFN- Palestine News Network ) جنين/PNN- حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 4 منازل في مناطق متفرقة من مدينة جنين وبلدات مجاورة.

وقالت مراسلة الوكالة الرسمية: إن قوات الاحتلال حاصرت منزلا في شارع نابلس بالمدينة واطلقت قذائف الانيرجا تجاهه وطالبت من شاب بداخله بتسليم نفسه.

وأضافت ان جيش الاحتلال حاصر منزلا آخر في حي المراح في المدينة، وثالثا في بلدة الهاشمية، ورابعا في بلدة اليامون غرب جنين.

وأشارت إلى أن "تعزيزات عسكرية إسرائيلية وصلت إلى محيط المنازل، وفرضت حصارا على محيطها بشكل كامل".

كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس،محيط مستشفى جنين الحكومي ودفعت بجرافات عسكرية أمام بواباته وحاصرت مبنى بلدية جنين.

وقال رئيس البلدية نضال أبو صالح "عبيدي" في اتصال مع "وفا"، إن قوات الاحتلال حاصرت مبنى البلدية، واحتجزت طاقم البلدية وموظفيه،اضافة لمحافظ جنين كمال ابو الرب وباشرت باطلاق النار والقنابل الصوتيه باتجاه المبنى وهم في داخله.

يذكر أنه كان من المقرر وصول عدد من الوزراء الى جنين لعقد اجتماع لدراسة اوضاع المحافظة في ظل تواصل الاقتحام، ومع محاصرة مبنى البلدية تعرقل وصولهم الى جنين.

MENAFN05092024000205011050ID1108639249


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية