Wednesday, 04 September 2024 09:32 GMT



الاحتلال يهدم بركسا زراعيا في الجفتلك شمال أريحا

(MENAFN- Palestine News Network ) أريحا / PNN - هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بركسا زراعيا في قرية الجفتلك شمال مدينة أريحا.

وأفاد رئيس المجلس القروي في الجفتلك أحمد أبو غانم، بأن قوات الاحتلال اقتحمت تجمع أبو العجاج في الجفتلك برفقة جرافة ثقيلة، وهدمت بركسا للمزارعين يُستخدم لفرز القطف الأولي من التمور وتقدر مساحته بـ90 مترا مربعا، ويعود للمواطن عامر محمد حسن جهالين.

كما اقتحم مستعمر برفقة أغنامه تجمع عرب المليحات شمال غرب أريحا، وقال المشرف العام لمنظمة "البيدر" للدفاع عن حقوق البدو حسن مليحات لـ"وفا"، إن مستعمرا من الجاثمين على البؤر الاستعمارية المحيطة اقتحم التجمع برفقة أغنامه ونشرها بين مساكن المواطنين لاستفزازهم وإجبارهم على الرحيل.

ويستهدف الاحتلال المواطنين وممتلكاتهم خاصة في مناطق "ج"، بهدف التوسع الاستعماري وإجبار المواطنين على الرحيل.

MENAFN04092024000205011050ID1108634828


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.