Wednesday, 04 September 2024 11:19 GMT



منتخب الناشئين لكرة اليد يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية الثلاثاء

(MENAFN- Amman Net) يستعد المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد، لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية العاشرة لمنتخبات الناشئين التي تقام مبارياتها في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب اعتبارا من الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 14 الشهر الحالي.
وخاض المنتخب الوطني للناشئين، معسكرا تدريبيا في العاصمة المصرية القاهرة، تخلله عدة مباريات ودية، تحضيرا للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تشهد مشاركة نخبة من الفرق المميزة في القارة الآسيوية.
ويسعى المنتخب لتحقيق نتائج جيدة، رغم قوة الفرق المشاركة التي بدأت تتوافد إلى عمان استعدادا للبطولة التي اعد لها اتحاد كرة اليد بشكل جيد، لإخراجها بصورة تليق بالسمعة التنظيمية الجيدة التي يحظى بها الأردن.

MENAFN04092024000209011053ID1108636008


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.