Wednesday, 04 September 2024 01:17 GMT



اليمن: نبذل المزيد من الجهد لتجاوز العوائق وتصحيح مسار إنجاز الأعمال

(MENAFN- Youm7) أكد رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عوض بن مبارك أن الحكومة تبذل المزيد من الجهد والعمل لتجاوز العوائق وتصحيح مسار إنجاز الأعمال وتجاوز أى اختلالات.

وقال بن مبارك - خلال زيارة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حسبما نقلت قناة اليمن الفضائية - أن الحكومة تدعم خطط المؤسسة والهيئة وبرامجهما على المستوى التأمينى والاستثمارى، وأهمية تفعيل نظام المراجعة الداخلية وذلك فى إطار توجه الحكومة الاستراتيجى لتعزيز الإصلاح المؤسسى والإدارى ضمن برنامجها الشامل للإصلاحات.

وجدد بن مبارك التأكيد على أن عنوان المرحلة المعلن عنه فى تعزيز الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد وتنفيذ الإصلاحات يرتبط جانب أساسى منه فى الإصلاح الإدارى وتطوير أداء مؤسسات الدولة، والاستخدام السليم للموارد المتاحة، مشددا على إيجاد المعالجات العملية التى تخدم سير الارتقاء بالمنظومة التأمينية والاستفادة من استثمارات مؤسسة التأمينات الاجتماعية وودائعها وتحقيق الفوائد والأرباح لما من شأنه تعزيز مركزها المالى، وتأمين حقوق الموظفين وتوفير الحماية الاجتماعية لهم ولأسرهم أثناء حياتهم وكذا بعد مماتهم.









MENAFN04092024000132011024ID1108633767


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية