Wednesday, 04 September 2024 07:25 GMT



وزارة الداخلية: إحالة عدد من مخالفي القوانين والأنظمة البيئية إلى النيابة العامة

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - 3 - 9 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية ممثلة بشرطة البيئة اليوم الثلاثاء ضبط عدد من الأشخاص لمخالفتهم القوانين والأنظمة في رعي الإبل بشكل جائر وتم رصد عدد من المخالفات البيئية والتحفظ على 22 من الإبل.
وقالت الوزارة في بيان صحفي إنه تمت إحالة أصحاب الحلال المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم مضيفة أن ذلك يأتي ضمن الجهود المستمرة للحفاظ على النظام البيئي ومنع التعديات البيئية التي تؤثر على البيئة الطبيعية والسلامة العامة.
وأشارت في هذا الشأن إلى تنفيذ قطاع الأمن العام ممثلا بإدارة شرطة البيئة ومديرية أمن محافظة الجهراء بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية حملة أمنية استجابة لشكوى حول وجود رعي جائر وتعديات من أصحاب رعي الإبل في منطقة الجهراء. (النهاية)

ع ح ك




MENAFN03092024000071011013ID1108629704


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار