Wednesday, 04 September 2024 09:20 GMT



اليونيفيل: إصابة أحد المتعاقدين معنا بطلقات نارية بالقرب من منطقة سردا جنوب لبنان

(MENAFN- Youm7) قالت كانديس ارديل نائبة مدير مكتب قوات "اليونيفيل" الدولية في جنوب لبنان "أصيب أحد المتعاقدين معنا بطلقات نارية وهو في طريقه لتقديم خدمات لكتيبة تابعة لنا بالقرب من منطقة سردا".

وأضافت ارديل في بيان أن قوات حفظ السلام قامت بنقل الشخص المصاب إلى المستشفى بعد إصابته وهو في طريقه إلى الكتيبة الإسبانية في منطقة سردا جنوب لبنان".

وأشارت إلى أن "هذه الحادثة هي الثانية خلال يومين التي يتعرض فيها المتعاقدين الذين يدعمون حفظة السلام التابعين لليونيفيل لهجوم".

وأوضحت "نلفت انتباه الأطراف مرة أخرى إلى التكلفة البشرية الهائلة التي يتكبدها المدنيون في جنوب لبنان نتيجة لتبادل إطلاق النار بما في ذلك أولئك الذين يدعمون الرجال والنساء العاملين من أجل السلام".

ودعت نائبة مدير مكتب قوات "اليونيفيل" الدولية في جنوب لبنان إلى "وقف الهجمات التي تلحق الضرر بالمدنيين وتلك التي تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على قدرة جنود حفظ السلام على أداء عملهم المهم بموجب القرار 1701".

وأردفت "يجب أن تتوقف أعمال العنف التي يعاني منها جنوب لبنان وشمال إسرائيل منذ الثامن من أكتوبر".







MENAFN04092024000132011024ID1108633766


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار