Monday, 02 September 2024 11:22 GMT



وزيرا خارجية السعودية والأردن يبحثان التصعيد الإسرائيلي وضرورة التحرك لحماية شعبنا

(MENAFN- Palestine News Network ) الرياض/PNN- بحث وزيرا خارجية الأردن أيمن الصفدي، ونظيره السعودي فيصل بن فرحان، في اتصال هاتفي، التصعيد الإسرائيلي "الخطير" في الضفة الغربية، وضرورة تحرك المجتمع الدولي لحماية شعبنا.

وذكر بيان للخارجية الأردنية، أن الاتصال يأتي "في إطار عملية التشاور والتنسيق العربي المشترك إزاء تطورات الأوضاع في غزة".

وأشار البيان إلى أن الوزيرين، بحثا "التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية المحتلة، وضرورة تحرك المجتمع الدولي ومجلس الأمن لتوفير الحماية اللازمة شعبنا ووقف الانتهاكات الإسرائيلية".

وأكد الصفدي ونظيره السعودي "استمرار التنسيق والتشاور في جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإيصال المساعدات بشكل كاف ومستدام إلى القطاع، وحماية المنطقة من تبعات العدوان، وخطر تدهور الأوضاع في المنطقة إلى حرب إقليمية".

MENAFN02092024000205011050ID1108625384


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية