Sunday, 01 September 2024 01:18 GMT



ديربي الحربي يولع بين القطبين

(MENAFN- Al Watan) تتواصل إثارة سوق الانتقالات الصيفية حتى الساعات الأخيرة، إذ يتنافس النصر والهلال على صفقة محلية من الجار الشباب.
وكشفت مصادر أن النصر قدم عرضًا مغريًا للشباب من أجل ضم الظهير الدولي، متعب الحربي، مقابل 80 مليون ريال إضافة إلى البرازيلي أليكس تيليس، وأضافت أن الشباب يرغب في الحصول على خدمات لاعب الوسط، مختار علي، أيضًا ضمن الصفقة، إضافة إلى إمكانية استبدال تيليس بالسنغالي، ساديو ماني.
وأشارت إلى أن الشباب لم يرد حتى الآن بصورة رسمية على عرض النصر، لافتة إلى أنه ((حال اشترط إدخال ماني في الصفقة فإن ذلك يعني عدم إتمامها، لأن النادي الأصفر لن يوافق على رحيل النجم السنغالي)). ويعد الحربي أحد أهداف الهلال في سوق الانتقالات الحالية، وتقدم بعرض رسمي ضخم قبل أسبوع، لكن الشباب رفضه.
وتضمن عرض الزعيم وقتها 83 مليون ريال، إضافةً إلى انتقال محمد البريك، مع التكفل براتبه، وإعارة مصعب الجوير.

MENAFN31082024000089011017ID1108623110


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.