Thursday, 29 August 2024 07:25 GMT



أهالي مخيم الفارعة يشيعون شهداءهم الأربعة

(MENAFN- Palestine News Network ) طوباس / PNN- شيع أهالي مخيم الفارعة جنوب طوباس، اليوم الخميس، شهداء المخيم الأربعة، الذين ارتقوا، فجر أمس، خلال عدوان الاحتلال الذي استمر يوما.

وانطلق موكب تشييع الشهداء الأربعة من بلدة طمون جنوب شرق طوباس، وصولا إلى مخيم الفارعة، حيث تم نقل الشهداء إلى منازل ذويهم لإلقاء نظرة الوداع عليهم.

وحمل المشيعون الشهداء على الأكتاف في مسيرة جابت المخيم، منددين بجرائم الاحتلال خلال عدوانه المتواصل في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ثم أدى أهالي المخيم صلاة الجنازة على الشهداء في مركز الشهيد صلاح خلف، وتمت مواراتهم الثرى في مقبرة المخيم.

يُذكر أن الشهداء الأربعة ارتقوا نتيجة تنفيذ الاحتلال قصفا بطائرة مسيرة على المخيم، وهم: الشقيقان مراد مسعود جعايصة (13 عاما)، ومحمد مسعود جعايصة (17 عاما)، وأحمد صالح نبريصي (23 عاما)، وإبراهيم عبد القادر غنيمي (22 عاما)، بالإضافة إلى إصابة 8 مواطنين آخرين جراء القصف.

MENAFN29082024000205011050ID1108614371


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية