Wednesday, 28 August 2024 06:19 GMT



سويس لوج تقود مسيرة التطور اللوجستي في المملكة العربية السعودية في المعرض السعودي للخدمات اللوجستية 2024 من خلال حلول الأتمتة المتقدمة

(MENAFN- Sherpa Communications)
بيان صحفي
سويس لوج تقود مسيرة التطور اللوجستي في المملكة العربية السعودية في المعرض السعودي للخدمات اللوجستية 2024 من خلال حلول الأتمتة المتقدمة

الرياض، المملكة العربية السعودية ، 28 أغسطس – ستقوم شركة سويس لوج، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحلول الآلية المبتكرة والمرنة والقائمة على البيانات، بالمشاركة في المعرض السعودي للخدمات اللوجستية 2024، الذي سيُعقد في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر وهذا الحدث الذي يُعدُّ الأول من نوعه هو أكبر منصة في المملكة العربية السعودية مخصصة لسلاسل التوريد والتخزين والخدمات اللوجستية، يتجمع فيها أكثر من 11,000 من المتخصصين في هذا المجال يقومون بعرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة.
وستقوم شركة سويس لوج بتقديم عرضٍ توضيحيٍ ديناميكيٍ لأحد حلولها المتطورة، وهو نظام AutoStore، الذي توفر للزوار فرصة لتجربة كفاءة ودقة التخزين الآلي ومعالجة الطلبات بشكل مباشر وهو ما يتكامل مع البنى التحتية القائمة، ويلبي دون عناء الطلب المتزايد على الوفاء السريع والدقيق والموثوق للطلبات فبصفتها مزودًا عالميًا وإقليميًا رائدًا للخدمات اللوجستية، كما تضع شركة سويس لوج معايير جديدة في أتمتة المستودعات، بما يحافظ على قدرة الشركات على المنافسة في الاقتصاد الذي يتسم بسرعة التطور.
وتشير التوقعات إلى أن سوق المناولة الآلية للمواد في الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA) ستصل قيمته إلى أكثر من 1,885 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2026، وتمتلك المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر حصص السوق في المنطقة. أما بالنسبة للمعرض السعودي للخدمات اللوجستية فمن شأنه أن يوفِّر منصة مثالية لشركة سويس لوج لعرض أحدث حلولها الشاملة للتخزين وسلسلة التوريد المصممة لتحقيق أقصى استفادة من المساحات المتوفرة وتيسير العمليات من خلال رؤى أكثر وضوحًا وخدمات أسرع وقابلية للتوسع وكفاءة في التكلفة بالنسبة للصناعات المحلية. كما تؤكد مشاركة الشركة على التزامها بتقديم حلول مستقبلية تلبي الاحتياجات الفريدة لعملائها المحليين، مدعومة بفريق محلي على قدر كبير من الخبرة العالية إضافة إلى أكثر من 3000 خبير عالمي.
وقد علّق رامي يونس، المدير العام لشركة سويس لوج ميدل إيست، قائلاً: "مع استمرار توسع الشركات وتطورها في المملكة العربية السعودية، تزداد الحاجة بشكل غير مسبوق إلى وجود حلول أتمتة موثوقة وفعالة وقابلة للتطور. ونحن بدورنا نقدم خبرة لا نظير لها في أتمتة المستودعات، ويرجع الفضل في ذلك إلى قيادة فريقنا المحلي المتفاني المدعوم بشبكتنا العالمية، في سوق من المتوقع أن تصل قيمته إلى أكثر من 1,885 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2026، وتمتلك المملكة العربية السعودية منها أحد أكبر الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ونحن متحمسون لإبراز القدرات التي يمتلكها نظام AutoStore الخاص بنا في المعرض السعودي للخدمات اللوجستية، وهذا النظام يعدُّ مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تحسين استخدام المساحة المتوفرة، وتحسين إدارة المخزون، وتعزيز دقة تلبية الطلبات."
فعلى مدار أكثر من 100 عام تعمل شركة سويس لوج على إيجاد حلولٍ لأكثر تحديات الأتمتة اللوجستية تعقيدًا، بما يحوي تاريخها وإنجازاتها من مشاريع رفيعة المستوى مع شركات مثل Arvato Supply Chain و DB Schenker و Gucci و Coca - Cola و Unilever و Pepsi وغيرها الكثير. أما في المنطقة، فتفتخر شركة سويس لوج بما لديها من قائمة عملاء مثيرة للإعجاب تضم عمالقة الصناعة مثل المراعي، التي تعدُّ واحدة من أكبر شركات الألبان المتكاملة تكاملًا رأسياً في العالم. وفي قطاع الأغذية والمشروبات وحده، قامت شركة سويس لوج بتنفيذ أكثر من 350 مشروعًا في 35 دولة.

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم السيد/ رامي يونس، المدير العام لشركة سويس لوج ميدل إيست، بمناقشة كيفية تعزيز الأتمتة للدقة وتسريع عمليات التخزين في حلقة نقاش ستنعقد في 3 سبتمبر من الساعة 6:00 إلى 6:30 مساءً، كما سيقوم أيضًا بمناقشة قابلية هذه التقنيات للتوسع، وفوائدها المالية، واستعراض قصص نجاح واقعية.
سيتم استضافة المعرض السعودي للخدمات اللوجستية 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر 2024؛ وعليه فإن شركة سويس لوج توجه دعوتها إلى جميع الحاضرين لزيارة جناحها في 4 A 24 لتجربة العرض التوضيحي الديناميكي للمتجر التلقائي ومعرفة المزيد حول كيفية قيام حلولها المبتكرة بتحويل العمليات اللوجستية.
لمزيد من الرؤى والأفكار حول مجموعة واسعة من حلول شركة سويس لوج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: أو









MENAFN28082024004265013835ID1108610746


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية