Wednesday, 28 August 2024 06:19 GMT



استقرار أسعار النفط مع ترقب بيانات المخزونات الأمريكية - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) استقرت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بعد الخسائر التي تعرضت لها يوم أمس في ظل مخاوف اضطراب الإمدادات العالمية، بينما يترقب المستثمرون صدور بيانات المخزونات الأمريكية من الذهب الأسود.

واستقرت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم أكتوبر عند 79.57 دولار للبرميل ، بعد انخفاضها 2.3% في نهاية تعاملات الثلاثاء.

موضوعات متعلقة بافت باع أسهماً إضافية في بنك أوف أمريكا بقيمة تناهز المليار دولار ارتداد الأسهم اليابانية في الختام مع استمرار ضعف الين الطاقة الدولية: المصادر المتجددة تقود نمو إنتاج الكهرباء في دول منظمة التعاون الاقتصادي

كما استقرت أسعار العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي تسليم أكتوبر عند 75.54 دولار للبرميل، بعد خسائر بلغت 2.45% يوم أمس.

وكان استقرار أسعار النفط بدعم من تقرير صدر عن معهد البترول الأمريكي أمس، أشار إلى هبوط مخزونات النفط بالولايات المتحدة بمقدار 3.4 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في 23 أغسطس، وتراجع مخزونات البنزين والمقطرات 1.86 مليون برميل و1.4 مليون برميل على التوالي.

الأمر الذي يعد دلالة إيجابية على قوة الطلب على النفط في أكبر اقتصادات العالم في الوقت الراهن، ويترقب المستثمرون صدور البيانات الرسمية عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وقت لاحق اليوم.


المصدر:

MENAFN28082024000202011048ID1108609496


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية