Thursday, 29 August 2024 02:27 GMT



سنة أولى جامعة.. كونى طبيعية بمكياج هادئ في خطوات بسيطة

(MENAFN- Youm7) تهتم كل فتاة بإطلالتها خاصة في سنة أولى جامعة ، حيث تسعى للحصول على مظهر جميل ومشرق يبرز جمالها ويثبت أنها غادرت مرحلة المدرسة وأصبحت ناضجة وكبيرة. ولكن بعض الفتيات يبالغن في التأكيد على هذه الفكرة، لدرجة أن مكياجهن يصبح غير مناسب للجامعة. لذا، نُقدّم لكِ نصائح لمكياج بسيط وراقي يناسب الجامعة. وفقًا لما نشره موقع "bebeautiful".
الألوان الفاتحة في مكياج الجامعة
يُفضل اختيار
الألوان الفاتحة

التي لا تزعج العين خلال ساعات الصباح، مثل درجات النود، البيج، والروز الفاتح. يمكن استخدام البلاشر والروج بألوان طبيعية تمنحك إطلالة ناعمة وجذابة.
مكياج العيون في الجامعة
تجنبي استخدام الكحل بجميع ألوانه، وكل ما يتعلق بمكياج العيون الجريء، لأن ذلك يمنحك إطلالة غير مناسبة لأجواء الجامعة. بدلاً من ذلك، يمكنك الاكتفاء بوضع ماسكرا بسيطة تضيف كثافة لرموشك دون مبالغة في الطول.



مكياج سنة أولى جامعة


كريم الأساس

سيساعدك كريم الأساس أو المرطب الملون على توحيد لون بشرتك. اختاري كريم الأساس الذي يناسب لون بشرتك وقومي بتطبيقه باستخدام فرشاة كريم الأساس.

الكونسيلر

قومي بهذه الخطوة إذا كان لديك هالات داكنة ملحوظة تحت عينيك. قومي بتسخين كريم إخفاء العيوب بأصابعك، ثم ربتيه. إذا كان لديك أي عيوب أخرى، ضعيه عليها أيضًا. عندما يتعلق الأمر بإخفاء العيوب، فإن القليل أفضل من الكثير. ضعيه فقط على المناطق التي تحتاجين إليه للمساعدة في تفتيح بشرتك .


ضعي أحمر الخدود والبرونزر

يمكن أن يضيف أحمر الخدود والبرونزر لونًا وعمقًا إلى بنية عظامك. إذا كان وجهك طويلًا، ضعيه فقط على تفاحة الخدين، وإذا كان وجهك قصيرًا أو دائريًا، فاصنعي خطوطًا طويلة لأعلى وامزجيها جيدًا. تبدو أحمر الخدود الكريمي طبيعية جدًا، لكن أحمر الخدود البودرة سيفي بالغرض أيضًا - أيًا كان ما تفضلينه! إذا كنت تعتقدين أن وجهك مستدير أكثر من اللازم، حددي عظام الخدين بوضع البرونزر.

انتهي باستخدام أحمر الشفاه.

أحمر الشفاه هو وسيلة بسيطة لإضفاء لمسة جمالية على مظهر المكياج. استخدمي أحمر شفاه خفيفًا ومحايدًا ثم أكملي المكياج باستخدام ملمع شفاه شفا أو بلون فاتح. إذا كنتِ لا تحبين أحمر الشفاه، فإن اللمعان المطبق جيدًا قد يبدو أفضل.







MENAFN27082024000132011024ID1108607629


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار