Monday, 26 August 2024 10:27 GMT



الخليلي: نسعى إلى تعزيز حضور النساء في قطاع الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - أكدت وزيرة شؤون المرأة منى الخليلي، سعي الوزارة والحكومة إلى تعزيز مشاركة النساء في قطاع الأعمال وفي النشاط الاقتصادي، وتعزيز حضورهن وتمثيلهن في الغرف التجارية وفي مختلف مؤسسات القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال لقاء الخليلي اليوم الاثنين، مع مسؤولات وحدات صاحبات الأعمال بالغرف التجارية من جميع محافظات الضفة الغربية في مقر الوزارة وعبر تقنية زوم.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون لتعزيز المشاركة الاقتصادية للنساء، وتعزيز حضورهن في مؤسسات القطاع الخاص، ولتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة بما يعزز حضورها ومشاركتها الفاعلة في الاقتصاد والمؤسسات الاقتصادية.

وأكدت الخليلي حرص الوزارة على تذليل العقبات التي تعترض زيادة مشاركة النساء وحضورهن في قطاع الأعمال وفي المؤسسات الاقتصادية وفي مقدمتها الغرف التجارية، وأن تحقيق ذلك يتطلب تنسيقا وتعاونا فاعلا بين الحكومة والقطاع الخاص.

من جهته، قدم موسى سلامة ممثلا عن اتحاد الغرف التجارية، شرحاً موجزا عن اتحاد الغرف التجارية وخدماته وأهدافه وتطلعاته المستقبلية، واستعرضت المشاركات واقع النساء بالغرف التجارية، وأهم البرامج والتدخلات التي يعملن عليها، وأهم المعيقات التي تحول دون زيادة تمثيلهن في الغرف التجارية.

MENAFN26082024000205011050ID1108600995


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.