Tuesday, 27 August 2024 12:25 GMT



لقاء محافظ هيئة الحكومة الرقمية بغرفة أبها مع الشركات الرقمية بعسير

(MENAFN- Al Watan) قام اليوم محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس/ أحمد بن محمد الصويان بزيارة غرفة أبها واستقبله خلالها النائب الأول لرئيس غرفة أبها الأستاذ/ مهدي آل هضبان اليامي بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ ماجد بن سعد آل سحيم ، ويهدف اللقاء إلى مناقشة وتعزيز الشراكات، كما تم بحث فرص التحسين في مجال التحول الرقمي .
من جانبه قام آل هضبان بالترحيب بمحافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس/ أحمد بن محمد الصويان في زيارته لمنطقة عسير والغرفة مؤكداً على أن اللقاء يأتي لحرص هيئة الحكومة الرقمية للالتقاء مع مسؤولي الشركات الرقمية بمنطقة عسير لمناقشة وتعزيز الشراكات، كما تم بحث فرص التحسين في مجال التحول الرقمي ، وذلك لرسم مسارات واعدة ومحفزة لمستقبل استخدام التقنيات الرقمية في أعمال كافة الجهات بالمنطقة بالتعاون مع إمارة منطقة عسير وهيئة تطويرها .
مشيراً إلى أن غرفة أبها تسعى من خلال تنظيم مثل هذا اللقاءات إلى استعراض مبادرات الهيئة للشركات ذات العلاقة لتوضيح وشرح السياسيات والخطط والبرامج الرقمية مع اقتراح مشروعات الأنظمة واستبيان التعديلات المطلوبة لها و المواصفات القياسية الخاصة بمنتجات الحكومة الرقمية مع تقديم الاستشارات والخدمات لقطاع الأعمال بمنطقة عسير.
يذكر أن هيئة الحكومة الرقمية هي الجهة المختصة بكل ما يتعلق بالحكومة الرقمية، وتعد المرجع الوطني في شؤونها، وتهدف إلى تنظيم أعمال الحكومة الرقمية في الجهات الحكومية، من أجل الوصول إلى حكومة رقمية استباقية ومُبادرة وقادرة على تقديم خدمات رقمية ذات كفاءة عالية، وتحقيق التكامل في مجال الحكومة الرقمية بين كافة الجهات الحكومية.

MENAFN26082024000089011017ID1108602339


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار