Sunday, 25 August 2024 09:23 GMT



فصائل عراقية مسلحة تعلن ضرب هدف حيوى فى حيفا

(MENAFN- Youm7) أعلنت فصائل عراقية مسلحة ، فجر اليوم الأحد، عن استهدافها هدفا حيويا إسرائيليا في حيفا بواسطة الطيران المسيّر.

وقالت الفصائل العراقية في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق صباح يوم الأحد الموافق 25 / 8 / 2024، هدفاً حيوياً في حيفا بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء".

واستهدفت الفصائل العراقية مساء الثلاثاء الماضي "هدفا حيويا" في مدينة إيلات بإسرائيل، ردا على "المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين".

وجاء في بيان لها على "تليجرام": "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء الثلاثاء 20-8-2024، هدفا حيويا في أم الرشراش "ايلات" المحتلة".








MENAFN24082024000132011024ID1108597367


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية