Saturday, 24 August 2024 02:21 GMT



آبل تعتزم إطلاق أيفون 16 في سبتمبر بسبعة ألوان

(MENAFN- Al-Borsa News) تخطط شركة“آبل” لعقد مؤتمرها السنوي لإطلاق منتجاتها هذا العام في العاشر من سبتمبر، مع توقعات بإطلاق سلسلة إصدارات من جوال“أيفون 16” في 20 سبتمبر، بحسب تقرير.

ووفقًا لما نقلته صحيفة“إندبندنت” عن مصادر مختلفة الجمعة، من المتوقع أن تأتي جوالات“أيفون 16” بسبعة ألوان مختلفة هذا العام، حيث قد يضاف الأبيض والأرجواني، إلى الأصفر والأزرق والأخضر والأسود والوردي الموجودة في“أيفون 15”.

موضوعات متعلقة “جوجل” تعين مديرًا جديدًا لفريق منتجات الذكاء الاصطناعي رئيس“الفضاء المصرية” يكشف تفاصيل تأسيس شركة تصنيع مكونات الأقمار الصناعية ستيف هانكي يصف الذكاء الاصطناعي بالأمل الزائف

وبحسب المصادر، سيتمتع جوّالا“أيفون 16 برو” و”أيفون 16 برو ماكس” بشاشة ذات سطوع أعلى بنسبة 20% من“أيفون 15 برو”، والتي لم تتطور منذ“أيفون 13′′، كما قد يتغير ترتيب مجموعة الكاميرات في الجزء الخلفي من الجوال.

وسيحتوي“أيفون 16” المزود بـ“آبل إنتليجنس” في نظام التشغيل“آي أو إس 18” على أدوات كتابة جديدة بالذكاء الاصطناعي، تتيح للمستخدمين إعادة كتابة ومراجعة وتلخيص النصوص عبر التطبيقات المختلفة، بما في ذلك البريد والملاحظات.

وسيدعم الذكاء الاصطناعي إنشاء ذكريات فيلمية للصور عن طريق كتابة وصف نصي، فضلًا عن تطور في دعم المساعد الشخصي“سيري” والذي سيمكنه إجراء محادثات كاملة وجمع الكثير من المعلومات المختلفة.

وتعمل“آبل” على إصلاح أي مشاكل تتعلق بسخونة الجوالات، بعد شكاوى عديدة فور إطلاق“أيفون 15” في العام الماضي، حيث قد تستخدم نظامًا حراريًا من الجرافين لتفادي هذه المشكلة في“أيفون 16”.

وفضلًا عن رقائق متطورة للاتصال بشبكة“واي فاي”، سيوفر الإصدار الجديد سعة بطارية أكبر وقدرات شحن سلكي ولاسلكي أسرع، وسيكون هناك زر التقاط جديد لتسجيل الفيديوهات.

المصدر:

MENAFN24082024000202011048ID1108595965


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.