Saturday, 24 August 2024 11:31 GMT



ولي العهد المغربي يستقبل الأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة ال15 للمخيم الصيفي

(MENAFN- Palestine News Network ) الرباط /PNN - استقبل ولي عهد المغرب الأمير مولاي الحسن، بالقصر الملكي بتطوان، الأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة الـ 15 للمخيم الصيفي لوكالة بيت مال القدس الشريف.

وتعكس هذه المبادرة المنظمة تحت رعاية الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، والتي تشرف عليها وكالة بيت مال القدس الشريف، العناية الدائمة التي يوليها الملك، للمدينة المقدسة وسكانها.

كما تأتي لتعزز عمل الوكالة، بدعم مدينة القدس الشريف وسكانها، من خلال المشاريع المتعددة ذات الأثر الملموس على المقدسيين، لاسيما النساء والأطفال والأشخاص في وضعية صعبة.

وعلى غرار الدورات السابقة، يستفيد من الدورة الحالية للمخيم، التي أطلق عليها اسم "يعقوب المنصور الموحدي"، 50 طفلا مقدسيا تتراوح أعمارهم ما بين 11 و14 عاما.

وبهذه المناسبة، قدم الأطفال المقدسيون لولي العهد الأمير مولاي الحسن هدية تذكارية.

وبالموازاة مع المخيم الصيفي المنظم في المغرب، أطلقت وكالة بيت مال القدس الشريف، في بداية الشهر الجاري بالقدس، برنامج "المدارس الصيفية" لصالح 4000 طفل من المدينة المقدسة، موزعين على 17 مدرسة وناديا من مختلف أحياء وقرى محافظة القدس.

MENAFN24082024000205011050ID1108595828


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.