Saturday, 24 August 2024 01:19 GMT



اليوم.. نقابة البيطريين تشرح نظام المعاش التأمينى لأعضائها

(MENAFN- Youm7) تعقد النقابة العامة للأطباء البيطريين برئاسة الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريي ،
مساء اليوم، السبت، بالنادى الإجتماعى لنقابة الأطباء البيطريين بالعجوزة، جلسة لشرح وتعريف اتفاق النقابة مع إحدى الشركات العالمية بشأن نظام المعاش التأميني للراغبين من أعضاء الجمعية العمومية الاشتراك فيه.

وأعلنت النقابة العامة للأطباء البيطريين، أنه بعد دراسة عروض عديدة للشركات المتخصصة في مجال المعاشات، تم التفاوض مع إحدى شركات التأمين العالمية والتي تدير أكبر محفظة مالية في مصر لإدارة خطة المعاش للمؤسسات والشركات، وجاري تجهيز العقود لتوقيعها.

وأوضحت النقابة، أنه وفقا لعرض الشركة يمكن التعاقد في برنامج خطة المعاش لمن هم في سن الـ 20 سنة وحتى سن الـ 79 سنة، كما أن الشركة تتيح التعاقد الشهري بحد أدنى 100 جنية ولا يوجد حد أقصى، كما أنه سيتم سنويا مشاركتكم بييان رسمي مفصل يشرح توزيعات الأرباح التي تمت لصالح وثيقة المعاش.

وفي حال إتمام التعاقد، سيصل خطاب رسمي من الشركة للعضو بالإسم لتوضيح موقفه المالي بتوزيعات الأرباح سنويا.








MENAFN23082024000132011024ID1108595697


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية