Thursday, 22 August 2024 02:25 GMT



الرئيس الفلسطينى لرئيس وزراء هولندا: يجب وقف إطلاق النار بغزة

(MENAFN- Youm7) طالب الرئيس الفلسطينى محمود عباس، بالوقف الفورى لإطلاق النار، والإسراع بإدخال المساعدات إلى كامل قطاع غزة، وانسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلى من قطاع غزة بشكل كامل.


جاء ذلك خلال اتصال هاتفى تلقاه الرئيس الفلسطينى اليوم /الأربعاء/ من رئيس الوزراء الهولندى الجديد ديك شوف؛ لبحث آخر مستجدات الأوضاع المأساوية والكارثية فى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.


وقال الرئيس الفلسطينى "نتطلع لدعم هولندا وجميع دول ومنظمات العالم لمبادرتنا للذهاب إلى قطاع غزة لوقف الحرب والدمار، ومن ناحية أخرى دعم مسعى دولة فلسطين للحصول على العضوية الكاملة فى الأمم المتحدة، والمزيد من اعتراف الدول بدولة فلسطين، وذلك ضمن جهودها لدعم تحقيق السلام وفق الشرعية الدولية، وتنفيذ فتوى محكمة العدل الدولية بخصوص الاحتلال والاستيطان".


وأعرب الرئيس عباس - وفقا لما أذاعته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم - عن تطلع دولة فلسطين لتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها؛ بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين، مثمناً المساعدات الهولندية للشعب الفلسطينى فى قطاع غزة، ومواصلة هولندا تقديم الدعم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".







MENAFN21082024000132011024ID1108586721


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار