Wednesday, 21 August 2024 08:18 GMT



كهرباء القدس تثمن جهود المؤسسة الأمنية في اعتقال أحد المعتدين على مكتب الشركة في العيزرية

(MENAFN- Palestine News Network ) القدس /PNN / ثمنت شركة كهرباء محافظة القدس الجهود الكبيرة التي بذلها أفراد المؤسسة الأمنية الفلسطينية في حماية مقدرات الشركة و ملاحقة والقاء القبض على أحد المعتدين باطلاق النار على مكتب الشركة في بلدة العيزرية بضواحي القدس .

ووجه المدير العام لشركة كهرباء محافظة القدس المهندس محمد زيدان الشكر والتقدير لقيادة المؤسسة الأمنية التي لم تتوانى في متابعة حادثة الاعتداء منذ اللحظة الأولى لوقوعها واعطاءها التعليمات المباشرة بملاحقة المعتدين ، حيث تم القاء القبض على أحد المتورطين بالجريمة واحالته للقضاء لمتابعة الإجراءات القانونية بحقه .

وأكدت الشركة اعتزازها بكافة العاملين في المؤسسة الأمنية الذين يعملون رغم كل التحديات والصعاب على توفير الامن لابناء شعبنا .

MENAFN20082024000205011050ID1108581311


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار