Sunday, 18 August 2024 05:27 GMT



مجلس القضاء الأعلى وسلطة الأراضي يوقعان مذكرة تفاهم

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - وقع مجلس القضاء الأعلى مذكرة تفاهم، مع سلطة الأراضي، اليوم الأحد، بمشاركة رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار محمد عبد الغني العويوي، ورئيس سلطة الأراضي المستشار علاء التميمي.

وفوّض مجلس القضاء الأعلى بالتوقيع على المذكرة قاضي المحكمة العليا، رئيس المكتب الفني للمحكمة العليا القاضي رائد عساف.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون والتنسيق والشراكة وتوحيد كافة الجهود في مجالات العمل المشتركة بين الطرفين، ورفع جودة ومخرجات العمل في دوائر تسجيل الأراضي وفقا للقانون، ومحاربة التزوير والمحافظة على حقوق المواطنين.

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى أن هذه الاتفاقية ستساهم في تطوير العمل بين الطرفين بما يخدم مصلحة المواطنين، ويسهل الإجراءات القانونية المتعلقة بالأراضي في فلسطين.

بدوره، أشاد رئيس سلطة الأراضي بهذا التعاون الذي ينسجم مع رؤية ورسالة سلطة الأراضي التي تتمثل بكونها المرجع الأساسي لكل ما يتعلق بقطاع الأراضي في دولة فلسطين.

MENAFN18082024000205011050ID1108572465


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية