Wednesday, 14 August 2024 02:28 GMT



مطار القاهرة يسير 596 رحلة جوية تنقل أكثر من 83 ألف راكب

(MENAFN- Youm7) ينقل مطار القاهرة الدولى اليوم، الثلاثاء، أكثر من 83 ألف راكب على مدار 24 ساعةً وذلك على متن 596 رحلة جوية إلى عدة وجهات دولية وداخلية .


وحسب مصادر بالمطار فمن المنتظر أن يغادر المطار 299 رحلة جوية تقل على متنها 46512 ألف راكب إلى عدة
وجهات دولية منها نيويورك ولندن وباريس وإسطنبول والكويت وفيينا وأديس أبابا
وروما وفرانكفورت وبرلين وأمستردام وبودابست وزيورخ وبغداد وميلانو ولارنكا وإنجمينا ومسقط ولاجوس وأبوجا وهوانزو
وبيروت وأبوظبى وأربيل ودبى والشارقة
والبحرين وكانو وأثينا وجدة والمدينة والدمام والرياض ورأس الخيمة وعمان ونيروبى ودوالا والدوحة وبغداد.

فى حين يستقبل مطار القاهرة 297 رحلة تنقل على متنه 36985 من عدة وجهات دولية مختلفة، منها نيويورك، مانشستر، زيورخ تورنتو فرانكفورت، لندن، باريس، روما، فيينا، إسطنبول، ميلانو، أديس أبابا، عمان، الكويت، الدوحة، جدة المدينة، دبى، أبوظبى، لارنكا بودابست، جنيف، أمستردام، أثينا مسقط إنجمينا لاجوس بيروت أبوجا الشارقة البحرين والعديد من الوجهات الأخرى.

و تتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات لتيسير حركة الركاب بعد زيادة حركة الطيران بالمطار لضمان راحة وسلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.









MENAFN13082024000132011024ID1108551047


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار