Wednesday, 14 August 2024 02:27 GMT



الإعلامي محمد اللحام مقررا للجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب

(MENAFN- Palestine News Network ) القاهرة /PNN / اختارت اللجنة الدائمة للحريات الصحفية في الاتحاد العام للصحفيين العرب الزميل الإعلامي محمد اللحام رئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين الفلسطينيين مقررا للجنة .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بالعاصمة المصرية القاهرة بداية الأسبوع الماضي في مقر نقابة الصحفيين المصريين والذي خصص لمناقشة واقع الحالة الصحفية الفلسطينية والجرائم المرتكبة بحق الصحفيين من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي .

وكانت اللجنة التي يرأسها الاعلامي الاردني عبد الوهاب الزغيلات قد رشحت الإعلامي اللحام لمنصب مقرر اللجنة حيث حظي الترشح بالتزكية بالإجماع من أعضاء اللجنة التي تضم رؤساء لجان الحريات وممثلي كافة النقابات والجمعيات الصحفية في الوطن العربي .

MENAFN13082024000205011050ID1108549601


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار