Tuesday, 13 August 2024 08:26 GMT



وقفة في نابلس لإسناد للمعتقلين والتنديد بجرائم الاحتلال

(MENAFN- Palestine News Network ) نابلس/PNN- شاركت الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية، بوقفة نظمتها اللجنة الوطنية العليا لدعم الاسرى، وسط مدينة نابلس، اليوم الثلاثاء، اسنادا للمعتقلين وتنديدا بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا في غزة والضفة.

ودعا مدير نادي الأسير في نابلس مظفر ذوقان، في كلمة اللجنة العليا لدعم الأسرى، مؤسسات حقوق الانسان والمنظمات التي تعنى بالأسرى، للتدخل العاجل لوقف ما يتعرض له المعتقلون سياسية القتل العمد، والتنكيل والتعذيب، خاصة في معسكر "سدي تيمان".

واضاف أن الاعتقالات اليومية التي تستهدف أبناء شعبنا الفلسطيني، لن تثنينا عن مواصلة النضال ضد الاحتلال، الذي يمارس كل سياسات العقاب الجماعي والتنكيل بحق شعبنا.

وأكد أن استمرار جرائم الاحتلال ومجازره البشعة في قطاع غزة والضفة، والتي تستهدف الأطفال والنساء والشيوخ، تدلل على امعانه في المضي بحرب الإبادة أمام الصمت الدولي الذي لا يحرك ساكنا.

وشدد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة الاحتلال والخلاص منه، مؤكدا ضرورة تحمل منظمات حقوق الإنسان مسؤولياتها، خاصة في متابعة قضايا الاسرى وفضح ممارسات الاحتلال الاسرائيلي.

MENAFN13082024000205011050ID1108548327


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية