Tuesday, 13 August 2024 05:27 GMT



وزارة الطاقة الأمريكية تخطط لشراء 6 مليون برميل إضافي من النفط

(MENAFN) أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية عن خطط لشراء 6 ملايين برميل إضافية من النفط من شركات الطاقة لمعالجة نقص في الاحتياطي البترولي الاستراتيجي، ويمثل هذا التحرك أول تسليم إلى منشأة برايان ماوند في تكساس منذ انتهائها من أعمال الصيانة والإصلاح، وتهدف الوزارة إلى تسليم مليوني برميل من النفط شهريًا إلى برايان ماوند من يناير إلى مارس من العام المقبل.

كما أكدت كاريسما ترويانو، المتحدثة باسم وزارة الطاقة، أن الوزارة ستواصل استكشاف خيارات لتجديد الاحتياطي الاستراتيجي مع ضمان شروط مواتية لدافعي الضرائب، ويأتي هذا الشراء في وقت ارتفعت فيه أسعار خام غرب تكساس الوسيط إلى 78.72 دولارًا للبرميل، مدفوعة بزيادة المخاطر على إمدادات النفط في الشرق الأوسط وانخفاض المخاوف من الركود في الولايات المتحدة، ومع ذلك، تظل الأسعار أقل قليلاً من النطاق المستهدف البالغ بين 79 و79.99 دولارًا للبرميل الذي تسعى الولايات المتحدة للوصول إليه لشراء النفط وتجديد الاحتياطي الاستراتيجي.

كذلك تشمل استراتيجية الوزارة تجديد الاحتياطي بشكل تدريجي بعد بيع تاريخي قدره 180 مليون برميل في عام 2022، وهو أكبر عملية بيع من الاحتياطي الاستراتيجي على الإطلاق، والتي تم تنفيذها استجابة للاضطرابات الجيوسياسية الناتجة عن غزو روسيا لأوكرانيا، وحتى الآن، قامت الولايات المتحدة بشراء حوالي 43 مليون برميل من شركات النفط كجزء من جهود تجديد الاحتياطي.

MENAFN13082024000045015682ID1108548048


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية