Monday, 12 August 2024 12:35 GMT



مايكروسوفت يطرح ميزات معتمدة على الذكاء الاصطناعي لنظام ويندوز 11

(MENAFN) قدمت شركة مايكروسوفت مجموعة من الميزات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لنظام ويندوز 11، حيث أطلقت مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت ، مما أثار اهتمامًا متجددًا بأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز، وهذه الميزات، التي تعمل بشكل أفضل على الطرازات الأحدث، تتيح للمستخدمين تنفيذ مهام مثل إنشاء رسومات أو لوحات بجودة احترافية، وإزالة التفاصيل من الخلفيات بسهولة.

وإذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 11 وتقوم بتحديثه بانتظام، يجب أن تلاحظ وجود شعار كوبايلوت في الزاوية اليمنى من شريط المهام، ويُعتبر كوبايلوت أداة متعددة الاستخدامات يمكنها توفير المعلومات، توليد النصوص، المساعدة في الواجبات المنزلية، اقتراح أفكار للمشاريع، والعديد من الأمور الأخرى، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنه فتح التطبيقات، ضبط إعدادات ويندوز ، وحتى تحليل النصوص من لقطات الشاشة أو الصور.

كما تقوم مايكروسوفت بإطلاق كوبايلوت تدريجيًا، لذا قد يحتاج المستخدمون إلى الانضمام إلى قائمة الانتظار للوصول إليه، وبمجرد تفعيله، يمكن لـكوبايلوت توليد الصور باستخدام الأوامر النصية، مع تقديم طرق مختلفة لإنشاء الصور، وتوفر مايكروسوفت 50 نقطة للمستخدمين الجدد لتوليد الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، ولكن إذا كنت ترغب في تجنب قائمة الانتظار، يمكنك استخدام مايكروسوفت ديزاينر، الذي يتيح لك إنشاء صور باستخدام 15 رمزًا مجانيًا يوميًا.

كذلك يحتوي برنامج الرسام الآن على ميزة إزالة الخلفية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ولا تتطلب أي برمجة، وتوجد هذه الأداة أسفل زر الاقتصاص، وتقوم بتحليل الصورة وإزالة الخلفية بضغطة واحدة، ويمكن بعد ذلك حفظ الصورة الناتجة أو نسخها، مما يوفر طريقة سريعة وسهلة لعزل الموضوع الرئيسي في الصورة.

MENAFN12082024000045015839ID1108543092


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار