Sunday, 11 August 2024 10:35 GMT



المرصد الأورومتوسطى: مجزرة مدرسة التابعين تعكس إرادة إسرائيل فى إبادة الفلسطينيين

(MENAFN- Youm7) قال رئيس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان رامي عبده، إن إسرائيل قامت بارتكاب مجزرة بشكل متعمد في مدرسة (التابعين)، بهدف قتل المدنيين واستمرار الضغط لتحقيق مخططها وهو تهجير السكان من قطاع غزة.


وشدد عبده، خلال اتصال هاتفي مع قناة "القاهرة" الإخبارية، على أن هذه الجريمة تعكس بوضوح إرادة إسرائيل على استمرار إبادة الشعب الفلسطيني.


وأشار إلى أن باحثين تابعين للمرصد ترددوا باستمرار على المدرسة ولم يكن بها سوى عائلات نازحة، مؤكدا في الوقت نفسه عدم رصد أى مظهر لمسلحين بالمدرسة.


وأوضح أن قوات الاحتلال أدرجت أسماءً في قائمة المستهدفين بمجزرة مدرسة التابعين لأشخاص استشهدوا قبل المجزرة بفترة، مشددا على أن كل روايات الاحتلال هي كذب وتضليل حرص الاحتلال على ممارسته.







MENAFN11082024000132011024ID1108540848


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار