Sunday, 11 August 2024 12:23 GMT



مصادر الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية ترفع الإنذارات بشأن هجوم محتمل من قبل حزب الله

(MENAFN) في تقرير حديث لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية, رفعت مصادر الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية الإنذارات بشأن هجوم محتمل من قبل حزب الله, المعروف أيضاً باسم "حزب الله" والذي يُتوقع حدوثه خلال الـ 24 ساعة القادمة, تشير هذه التقديرات إلى أن حزب الله سيشن الهجوم الأولي, والذي قد يتبعه رد من إيران.

وبالإضافة إلى ذلك, أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" بأن حزب الله عازم على تنفيذ هجوم ضد إسرائيل في المستقبل القريب, تظل هذه العزيمة ثابتة على الرغم من الجهود الدبلوماسية الجارية لتحقيق وقف إطلاق النار في غزة, مع تحديد موعد للمفاوضات يوم الخميس المقبل.

كما تسلط نية حزب الله المستمرة لمواصلة تنفيذ خططه, بغض النظر عن الجهود الدبلوماسية, الضوء على مستوى عالٍ من الاستعداد والالتزام بتصعيد التوترات, يشير هذا التهديد المرتقب, مع خلفية المفاوضات الهشة للسلام, إلى بيئة أمنية غير مستقرة للغاية, إن الإمكانية الكبيرة لتداعيات واسعة النطاق تبرز الحاجة الملحة لليقظة والاستجابة الاستراتيجية في المنطقة.

MENAFN11082024000045015687ID1108540926


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية