Sunday, 11 August 2024 08:28 GMT



تنفيذ 9 قرارات إزالة لتعديات على أملاك الدولة بمنشأة القناطر

(MENAFN- Youm7) نفذ مركز ومدينة منشأة القناطر 9 قرارات إزالة لتعديات على أراضي أملاك دولة ولاية الري على مساحة 358م2، ضمن الموجه 23 لإزالة التعديات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة .

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ، الأهمية القصوى التى توليها الدولة فى منع ومواجهة ظاهرة البناء العشوائي والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإزالة المخالفات.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار التصدي لحالات البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية والتواجد الميداني على مدار الساعة لرصد أي مخالفات وإزالتها في المهد.









MENAFN10082024000132011024ID1108540388


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار