Saturday, 10 August 2024 02:40 GMT



محافظ القاهرة يتفقد محاور القاهرة ويتابع منع إلقاء الردش عليها

(MENAFN- Youm7) أجرى الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة ، جولة تفقدية بمحاور القاهرة التى أقامتها الدولة لربط شرق القاهرة بجنوبها لتيسير الحركة المرورية.

وأكد محافظ القاهرة أنه سيتم المرور الدورى اليومى من الأحياء، والمتابعة الميدانية، وهيئة النظافة بكافة المحاور لمنع إلقاء مخلفات المبانى بها.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه سيتم اتخاذ اجراءات قانونية رادعة لمنع إلقاء المخلفات للحفاظ على هذه المحاور التى اقامتها الدولة للمواطنين بهدف تسيير الحركة المرورية .

ووجه محافظ القاهرة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة باستمرار حملات إزالة مخلفات المبانى، كما وجه بالقيام بحملات يومية لمنع عودتها مرة أخرى.

وتهيب محافظة القاهرة بالمواطنين عدم إلقاء مخلفات الهدم بالمحاور، والطرق لعدم تعرضهم للمسائلة القانونية، والالتزام بإلقاء هذه المخلفات فى المقالب المخصصة لذلك .








MENAFN09082024000132011024ID1108538436


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار