Saturday, 10 August 2024 12:27 GMT



ملتقى السلامة المرورية يناقش تحسين مستوى التنقل داخل المدن

(MENAFN- Al Watan) اختتمت أمس فعاليات وأعمال الملتقى الأول لمهندسي السلامة المرورية بالقطاع البلدي والتي انطلقت مطلع هذا الأسبوع و استمرت لمدة 5 أيام بمقر وزارة البلديات والاسكان بالرياض.
ويهدف الملتقى الى تبادل الخبرات والتجارب بين المختصين بالشأن المروري في القطاع البلدي ومناقشة العديد من المواضيع والتحديات ذات العلاقة، وذلك ضمن أهداف الوزارة لرفع مستوى السلامة بالطرق الحضرية وتحسين تجربة التنقل داخل المدن السعودية تحقيقا لأهداف رؤية المملكة الطموحةبهذا الشأن.
وقد اختتم الوكيل المساعد للمشاريع عضو اللجنة التنفيذية للسلامة المرورية بوزارة البلديات المهندس سلطان آل مشهور الملتقى بالشكر والتقدير للمشاركين راجيا المولى لهم دوام التوفيق والسداد.

MENAFN09082024000089011017ID1108538133


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار