Friday, 09 August 2024 10:30 GMT



الانتباه واجب لحماية الشباب

(MENAFN- Al-Anbaa) لن نطيل في هذه السطور رغم أن الموضوع في غاية الأهمية ويستحق الكثير من الاهتمام. الأمر الجلل الذي يؤثر على مجتمعنا هو استهداف شبابنا وفلذات أكبادنا، نصف الحاضر وكل المستقبل، من قبل أمواج من التغريب والتشويه للمعتقدات والقيم، بما يضع قوام المجتمع في مهب رياح عاتية هدفها اقتلاع أبنائنا من جذورهم للقضاء على مستقبل بلداننا.
هذه الحملات المشبوهة يريد من يطلقونها أن يدَعو أوطاننا بلا حماية ولا قوة، ولمَ لا والشباب عماد الأمم. هكذا يسخرون الساحات الإعلامية، والرياضية للتأثير سلبا على الأجيال الجديدة، ولتغيير ثقافتها بكل سلبي وهادم ثقافيا واجتماعيا للأجيال المتعاقبة عبر تغيير العادات والمبادئ الأخلاقية والوطنية عبر بث الأفكار التي يطلقون عليها المتفتحة، على يد جماعات وحزم تسلحت بالتمرد والتهكم على الأديان والكتب السماوية المثالية بحجة الانفتاح.
هدفهم تدمير الأسر والأفراد بشعارات جوفاء ووسائل متعددة تستباح فيها قوائم المجتمعات التي تقوم عليها وتخرب الأجيال بكل الأحوال.
هذه الوسائل المشبوهة تحتاج منا إلى الانتباه والتوجيه الحازم والعقاب اللازم لردها، وردعها عن اختراق المجتمعات ومنع تفشي المفاسد والهدم للثروات البشرية وأهمها شباب اليوم، من الرجال والنساء، قادة الأمم في المستقبل.
حفظ الله أوطاننا وشبابنا من كل سوء.

MENAFN09082024000130011022ID1108534975


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار