Saturday, 10 August 2024 04:15 GMT



التنمية الاجتماعية: نجاح 12 طالبا وطالبة من منتفعي دور الرعاية بالثانوية العامة

(MENAFN- Alghad Newspaper) أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الخميس، نجاح 12 طالبا وطالبة من منتفعي دور الرعاية التابعة للوزارة، من بينهم فتاة كفيفة، في امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي".


وهنأت وزيرة التنمية الإجتماعية وفاء بني مصطفى، الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من منتفعي دور الرعاية، معربة عن مشاركتها وجميع موظفي وموظفات الوزارة لفرحتهم في النجاح، عقب جهود حثيثة بذلوها من المثابرة والاجتهاد تكللت بنجاحهم، الذي تفخر الوزارة بتحقيقهم له، مقدرة في الوقت ذاته الجهود المبذولة من كوادر العاملين في دور الرعاية في مساعدتهم وتذليل التحديات أمامهم للوصول إلى هذه النتائج الطيبة.


وأضافت بني مصطفى، أن الوزارة وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، تبذل الجهود كافة لدعم المنتفعين من دور الرعاية والأخذ بأيديهم نحو مستقبل مشرق، من خلال حثهم على مواصلة مسيرة التعليم والاندماج في المجتمع.-(بترا)

MENAFN08082024000072011014ID1108533609


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية