Thursday, 08 August 2024 02:30 GMT



النائب الأول تطورات الأوضاع الإقليمية بالمنطقة تتطلب اليقظة والجاهزية والاستعداد

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • تعاون القطاعات العسكرية حجر الزاوية للنهوض بمستوى قواتنا المسلحة

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف حرص القيادة السياسية ودعمها لكل الإجراءات الكفيلة بقيام القطاعات العسكرية في البلاد بمهامها وواجباتها، مضيفا أن تطورات الأوضاع الإقليمية التي تشهدها المنطقة تتطلب المزيد من اليقظة والجاهزية والاستعداد في صفوف القوات المسلحة.

جاء تصريح الشيخ فهد اليوسف خلال ترؤسه اليوم الأربعاء بمقر وزارة الدفاع لاجتماع ضم كبار قادة الجيش، تم خلاله بحث المستجدات المتعلقة بآلية سير العمل كما تم استعراض أهم البرامج والخطط والمشاريع المعدة في عموم الوحدات العسكرية.

وشدد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية في كلمة له خلال الاجتماع على أهمية تفعيل وتعزيز التعاون والتنسيق الدائم بين عموم وحدات الجيش والقطاعات العسكرية في البلاد والذي يشكل بدوره حجر الزاوية لتحقيق النهوض بمستوى قواتنا المسلحة ورفع كفاءة وقدرة منتسبيها لمواجهة مختلف الظروف والتحديات.

حضر الاجتماع رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد.

MENAFN07082024000130011022ID1108527628


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.