Wednesday, 07 August 2024 08:30 GMT



السدحان يجهز لعمل جديد

(MENAFN- Al-Anbaa) أثار الفنان عبدالله السدحان فضول محبيه وجمهوره حول هوية وتفاصيل عمله الفني القادم، خاصة بعد قيامه ببث مقطع فيديو قصير عبر صفحته على «إنستغرام» ظهر من خلالها برفقة فريق عمله وهم يتحدثون باللغة الإنجليزية في أمور تخص التفاصيل، ولم يكشف التعليق الذي أرفقه السدحان بمقطع الفيديو، عن أي تفاصيل سوى أن يحالفه التوفيق بعمله الجديد، «اجتماع عمل.. نسأل الله التوفيق».
على صعيد آخر، يشارك السدحان في مسلسل «هم يضحك»، حيث كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي ولكن تم تأجيله، وتدور أحداث المسلسل حول إحدى العائلات التي يقع لها العديد من المشكلات والمواقف، ويحاول رب الأسرة مواجهتها، وكذلك الخروج من هذه المواقف، وهو من إخراج أحمد الفردان، تأليف ضيف الله زيد، بطولة: عبدالله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، مريم عبدالرحمن، مريم الشقراوي، وغيرهم.

MENAFN06082024000130011022ID1108524938


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية