Tuesday, 06 August 2024 04:26 GMT



الشيخة حسينة تهرب من بنغلاديش والجيش يعلن استقالتها

(MENAFN- Al Watan) أعلن قائد الجيش البنجلاديشي الجنرال واكر الزمان، أن رئيسة الوزراء الشيخة حسينة واجد قدمت استقالتها، وأنه سيتم تشكيل حكومة مؤقته لإدارة البلاد.
يأتي ذلك في وقت اقتحم فيه متظاهرون القصر مقر الإقامة الرسمي لرئيسة الوزراء في حين أكدت أنباء أنها هربت عبر طائرة مروحية إلى الهند.
ووفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية فقد أوضح قائد الجيش في خطاب على التلفزيون الحكومي أنه سيتم تشكيل حكومة انتقالية تضم جميع الأحزاب وبشكل عاجل.
وقال: "بعد عقد مناقشات مثمرة مع كل الأحزاب السياسية، قررنا تشكيل حكومة مؤقتة، وسوف نتحدث مع رئيس الجمهورية محمد شهاب الدين للتوصل إلى حل لما تشهده البلاد"، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة سوف تضمن تحقيق العدالة للجميع.

MENAFN05082024000089011017ID1108519061


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.