Monday, 05 August 2024 02:19 GMT



سينرجى تؤجل تصوير تيتا زوزو حدادًا على أرواح منتجيها ولم يتم تحديد عودة التصوير

(MENAFN- Youm7) قررت شركة سينرج المنتجة لمسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يون ، تأجيل التصوير لحين الانتهاء من فترة الحداد على أرواح المنتجين الأربعة حسام شوقى، فتحى إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحى، بعد أن وفاتهم المنية الخميس الماضى إثر حادث سير أليم، وسوف يقام العزاء للمنتجين الأربعة مساء اليوم الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت المخرج شيرين عادل قد صورت عددا كبيرا من المشاهد من المسلسل، المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، حيث يتبقى لها الديكور الأساسى لبطلة العمل إسعاد يونس خلال الفترة المقبلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، انتاج سينرجى ، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وعرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة " فى دور العرض خلال شهر يناير الماضى، ويشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.








MENAFN05082024000132011024ID1108516928


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية