Monday, 05 August 2024 02:23 GMT



مهرجان جماهيري في ماليزيا لنصرة غزة والأسرى

(MENAFN- Palestine News Network ) كوالالمبور/PNN- نظمت الحكومة الماليزية، ومؤسسات المجتمع المدني، مهرجانا جماهيريا لليوم العالمي لنصرة غزة والأسرى في سجون الاحتلال، ورفضا للإبادة الجماعية وإعدام الاسرى.

وشارك في المهرجان رئيس وزراء ماليزيا داتو سري أنور إبراهيم، وسفير دولة فلسطين لدى ماليزيا وليد أبو علي، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي، إلى جانب حضور قيادات الأحزاب الماليزية، ورؤساء مؤسسات المجتمع المدني الماليزي، وبحضور آلاف المواطنين الماليزيين، وأبناء الجاليتين الفلسطينية والعربية.

وتوشح الحضور بالكوفية الفلسطينية، رافعين الأعلام الفلسطينية، واليافطات الرافضة للإبادة الجماعية، وإعدام الأسرى، مطالبين بوقف العدوان على قطاع غزة فورا.

وقدم السفير أبو علي الشكر والتقدير لماليزيا ملكا وحكومة وشعبا، على مواقفهم الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية في كل المحافل الميادين، مؤكدا أن سياسية الاغتيالات وجرائم الاحتلال بحق شعبنا لن تثنينا عن مواصلة النضال من أجل التخلص من الاحتلال وتحقيق حلم الدولة والاستقلال.

وشدد على أهمية هذا اليوم الذي يأتي لحشد كل أحرار العالم لإطلاق نداء صرخة تعبر عن الرفض والإدانة للجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني في حرب الإبادة على قطاع غزة، وكل محافظات الوطن، وحرب الانتقام التي يتعرض لها الأسرى في سجون الاحتلال.

MENAFN05082024000205011050ID1108516736


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية