Sunday, 04 August 2024 04:23 GMT



مؤشر بورصة تل أبيب الرئيس يتراجع إلى قاع أبريل 2024

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل/PNN- تراجع المؤشر الرئيس في بورصة تل أبيب في بداية التعاملات الأسبوعية اليوم الأحد، إلى قاع أبريل/نيسان 2024، على وقع المخاوف من نشوب حرب ضد حزب الله وإيران.

وفي بداية جلسة اليوم، تراجع مؤشر (TASE 35) بنسبة 2.3 بالمئة إلى 1937 نقطة وهو أدنى مستوى منذ الأسبوع الأخير لأبريل الماضي، بحسب بيانات بورصة تل أبيب.

كما فاقم الأداء السيئ لمؤشرات وول ستريت في تعاملات الجمعة، من البداية السلبية لبورصة تل أبيب اليوم، والتي تشهد ضغوطا منذ منتصف يوليو/تموز الماضي على وقع التصعيد مع حزب الله وإيران.

وأفاد مراسل الأناضول في لبنان بإطلاق رشقة صاروخية كبيرة من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل، في الساعات الأولى من فجر الأحد.

وذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" الخاصة إن تم إطلاق قرابة 50 صاروخا من جنوب لبنان نحو الجليل الأعلى، فيما سقط أحد الصواريخ بمستوطنة "بيت هيليل"، دون توضيح نتائج ذلك على الفور.

ويترقب العالم ردا عسكريا من إيران وحزب الله على إسرائيل بعد اتهام الأخيرة باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في طهران فجر الأربعاء، وتبنيها اغتيال القيادي البارز بـ"حزب الله" فؤاد شكر في بيروت مساء الثلاثاء.

MENAFN04082024000205011050ID1108514794


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.