Saturday, 03 August 2024 05:20 GMT



إعلام إيراني: العالم سيشهد أحداثا مهمة في الساعات القادمة

(MENAFN- Palestine News Network ) طهران / PNN - قالت القناة الثالثة التابعة للتلفزيون الإيراني، إنه في الساعات المقبلة سيشهد العالم مشاهد محيرة وأحداثاً مهمة.

ولم توضح القناة ما إذا كانت إيران ستبدأ هجوماً على
رداً على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في محل إقامته شمال العاصمة طهران الأربعاء الماضي.
وفي سياق متصل، أفاد موقع "مشرق نيوز" الإيراني، أن "المحافظات الإيرانية تشهد تحركات عسكرية واسعة وتنقل معدات عسكرية ثقيلة مثل أجهزة التشويش وأنظمة الدفاع الجوي".

كما ذكرت منصات إخبارية مقربة من الحرس الثوري الإيراني، إن"هذه المرة لن يشارك
فحسب، بل الجيش الإيراني أيضًا، في الهجوم على إسرائيل، وستكون أبعاد هذا الهجوم أكبر بكثير".
وقالت منصة "قدس" التابعة للحرس الثوري الايراني "لا تنسوا أن الجيش الإيراني لديه مخزون ضخم من الطائرات الهجومية والطائرات الانتحارية بدون طيار، ويمكن لإيران أن تنسق الهجمات الصاروخية والطائرات بدون طيار التي يشنها الحرس الثوري بمفاجأة كبيرة من الطائرات بدون طيار التابعة للجيش، والمقاومة للحرب الإلكترونية وأنظمة الدفاع الجوي للعدو".

وأضافت "ينبغي أن نرى ما إذا كنا سنرى هذه المرة استخدام التقنيات الجديدة للطائرات بدون طيار الإيرانية في مجالات التهرب من الرادار والحرب الإلكترونية".

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة الدفاع الإيرانية، مساء الجمعة، تحذيراً للمواطنين الإيرانيين بمنع تصوير وتوثيق التحركات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة في البلاد.

وقال بيان مقتضب نشرته العلاقات العامة بوزارة الدفاع الإيرانية ونشرته وسائل إعلام رسمية إنها "تطلب من المواطنين عدم تصوير التحركات العسكرية حفاظا على الأمن القومي".

MENAFN03082024000205011050ID1108512618


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية