Friday, 02 August 2024 03:19 GMT



نفي فلسطيني حول ما يتم ترويجه نقلا عن مصادر اسرائيلية عن قبول السلطة ضغوط اوروبية لوقف رواتب الاسرى مقابل الدعم المالي

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / خاص PNN / نفي مصدر فلسطيني مسؤول لشبكة فلسطين الاخبارية PNN ما تتناقله بعض وسائل الاعلام والمنصات الحزبية والتي قالت انه تم نقله عن مصادر
اسرائيلية عو قبول السلطة ضغوط اوروبية لوقف رواتب الاسرى وتغيير المنهاج مقابل المساعدات المالية.

ونفى المصدر هذه الادعاءات والاخبار المزورة جملة وتفصيلا مؤكدا انه غير موجودة على الاطلاق وهي موجودة بعقول واذعان من يقوموا بترويجها متحديا ان يتم نشر رابط الصحيفة الاسرائيلية على حد قوله.

وقال المصدر انه وبعد المتابعة وقراءة موقع صحيفة اسرائيل اليوم اليمينية لم يتم ايجاد اي رابط للخبر وبالتالي فان هذه الاخبار كاذبة ومختلقة بهدف الاضرار بالحكومة والقيادة الفلسطينية لاغراض حزبية باتت واضحة لابناء شعبنا.

واكد ان ما ينفي هذه الاخبار سيكون بشكل عملي حيث سيتم انزال رواتب الاسرى كالمعتاد وهو ما سينفي هذه الادعاءات سواء تم نشرها في الاعلام العبري او كانت مختلقة محليا.

وعبر المصدر المسؤول عن امله ان تعود وسائل الاعلام الفلسطينية الى الجهات الرسمية الفلسطينية قبل نشر هذه الاخبار التي ادعت ان وسائل الإعلام الاسرائيلية قامت بنشرها وحال كان هناك نشر وروابط تظهر هذه الادعاءات الاسرائيلية فان الحكومة الفلسطينية ستقوم بالرد بشكل رسمي عليها.

ودعا المصدر الاعلام الفلسطيني بكل اطيافه الى العمل على متابعة معاناة شعبنا وجرائم الاحتلال بحقه وفضحها بدل العمل على نقل اخبار او اختلاق اخبار تهدف الى تفتيت المجتمع الفلسطيني وضرب صموده و وحدته مشددا على ان الجميع يعرف ان الإعلام الاسرائيلي بشكل عام واليميني بشكل خاص ليس بعيدا عن سياسات حكومة اليمين العنصري المتطرف في اسرائيل.



MENAFN02082024000205011050ID1108509846


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.