Friday, 02 August 2024 01:18 GMT



فيّ الشرقاوي ضيفة ((الفاشينستا))

(MENAFN- Al-Anbaa) أحمد الفضلي
انتهت الفنانة والمذيعة البحرينية فيّ الشرقاوي من تصوير مشاهدها الخاصة بأحدث أعمالها التلفزيونية والمتمثلة بالمسلسل الدرامي الاجتماعي «الفاشينستا» الذي يصور حاليا في الكويت ويشهد مشاركة كم كبير من نجوم الساحة الفنية الكويتية والخليجية.
من جانبها، ذكرت الشرقاوي أنها تظهر في المسلسل كضيفة شرف بشخصية لها تأثيرها في الأحداث الدرامية للعمل، حيث تناقش أحداث المسلسل العديد من القضايا الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي التي تشكل جزءا كبيرا من حياة المجتمعات الخليجية في الفترة الحالية.
وأشارت الشرقاوي الى ان المسلسل موسمي يتكون من 7 حلقات كتب نصه الكاتب يوسف القناعي ويخرجه المخرج أحمد عبدالواحد ويشهد مشاركة نجوم كبار أبرزهم الإماراتية هدى الخطيب وجمال الردهان والنجمة المصرية سلوى خطاب ولولوة الملا وبيبي العبدالمحسن وياسة وغيرهم من النجوم.
وفيما يتعلق بتوقيت عرض العمل، أفادت الشرقاوي من خلال حديثها لـ «الأنباء» بأن الفترة المقبلة ستشهد انتهاء تصوير جميع مشاهد العمل وسيدخل بعدها في المونتاج وقد يرى النور في الفترة الموسمية قبل شهر رمضان المقبل من خلال منصة «او اس ام» وأتوقع أن يحصد نسبة مشاهدة كبيرة نظرا لكون العمل يحتوي على كافة العناصر التي تسهم في نجاح اي عمل فني بوجود نص جيد وطاقم عمل مميز خلاف الفكرة الرئيسية للعمل.
وعن أسباب ابتعادها عن المشاركة في التقديم الإذاعي ذكرت الشرقاوي أنها سعيدة بتجربتها الإذاعية مع إذاعة الكويت من خلال برنامج «أمسياتنا» الذي شاركه في تقديمه خلال الفترة الماضية وابتعادها جاء بسبب عدم قدرتها على التنسيق بين عملها في الدراما التلفزيونية وتقديم البرنامج، موجهة الشكر لكافة فريق العمل ممن شاركوها في التجربة.

MENAFN02082024000130011022ID1108509140


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية