Friday, 02 August 2024 11:27 GMT



آيفون تعود رسميًا بالضمان المحلى للسوق المصرى عبر تريدلاين

(MENAFN- Al-Borsa News) بعد فترة طويلة زادت عن العامين، تعود هواتف“آيفون” مجددًا للبيع رسميًّا داخل السوق المصرى، وذلك عبر سلسلة متاجر“تريدلاين”، بدءًا من اليوم الخميس.

وكانت نسخة Iphone 13 هى آخر نسخة لهواتف“آيفون” تُباع بشكل رسمى داخل مصر، وتسبَّب ذلك فى انتشار ما يُعرف بالهواتف الدولية داخل الأسواق، والتى يتم جَلْبُها من خارج مصر وبيعها خارج الإطار الشرعى، وبالتالى لا يتم توفير ضمان محلى لها، حتى تم اعتماد iPhone 14 وiPhone 15 الشهر الماضى من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

موضوعات متعلقة “ڤاليو” تعقد شراكة مع“تروكولر” لتعزيز أمان عملاءها وتبسيط إجراءاتها التجارية وزير الاتصالات يعقد مباحثات مع شركات صينية عالمية للتعاون فى مجالات التحول الرقمى “مايكروسوفت”: هجوم سيبراني تسبب في تعطيل بعض خدمات الشركة

وتبدأ اليوم، الخميس، سلسلة متاجر“تريدلاين” فى بيع هاتف iPhone 15، الذى حقَّق مبيعاتٍ تاريخيةً حول العالم، وقررت“تريدلاين” تقديم مجموعة من العروض غير المسبوقة؛ حيث تُتيح مميزات حصرية، منها: البيع بالتقسيط دون مقدم، ودون فوائد، ودون رسوم إدارية، وذلك بالتعاون مع فاليو، وبنك cib، والبنك الأهلي، وكذلك إمكانية التأمين ضد الحوادث.

قال محمد مدحت، نائب رئيس شركة“تريدلاين”، إن هناك استعداداتٍ خاصة داخل فروع“تريدلاين” بعد عودة بيع هواتف“آيفون” مجددًا، مشيرًا إلى أن هناك عروض ستمتد أيضًا لجميع منتجات“أبل”؛ حيث يتزامن توافر الهواتف مع وصول أحدث جيل من أجهزة“أبل” اللوحية المعروفة iPad لدى فروع الشركة.

وأضاف:“تستعد مراكز خدمة أبل المعتمَدة المملوكة لتريدلاين لاستقبال مستخدمى الهواتف الجديدة بعد توافر معدات الكشف والإصلاح الأصلية؛ لتقديم خدمات الصيانة والضمان طبقًا للمعايير العالمية، بجانب إتاحة الإكسسوارات الأصلية المتنوعة لهواتف آيفون”.

وقال مدحت:“الجهود التى بذلتها الدولة المصرية مؤخرًا ساهمت فى استقرار الأسواق وإتاحة السيولة الدولارية من أجل توفير البضائع، بجانب التعاون الإيجابى من جانب الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات”.

MENAFN01082024000202011048ID1108509069


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية