Tuesday, 30 July 2024 11:18 GMT



شركة الخليج للتجارة تعلن عن إطلاق المجموعة الجديدة من قهوة الرفاعي السعودية

(MENAFN- B2Press Online PR Service) تعلن شركة الخليج للتجارة عن اطلاق المجموعة الجديدة من القهوة السعودية وذلك من خلال العلامة التجارية "الرفاعي" و التي تعد المصدر الأول للقهوة والمكسرات في المملكة العربية السعودية.
يندرج اطلاق مجموعة القهوة السعودية الجديدة لجميع مناطقها تأكيداً لسعي شركة الخليج على مواكبة احتياجات المستهلك السعودي و ذلك لتتطابق مع المعايير التي تم اعتمادها من قبل وزارة الثقافة وهيئة فنون الطهي لكل منطقة من مناطق المملكة , حيث تضمنت المجموعة الجديدة خمسة أنواع قهوة و كل نوع يتضمن قهوة جاهزة تتطابق مواصفاتها بالمعايير من ناحية التحميص و البهارات الخاصة المستخدمة و تحمل مسمى خاص بالمنطقة.
لقد بذلت الرفاعي جهودها في انتاج القهوة المختصة ذات الجودة المميزة، من أجل تلبية طلبات القهوة عالية الجودة المتزايدة حول المملكة العربية السعودية.
تم توفير المجموعه كاملة بجميع فروع المحمصة حول المملكة وفي الموقع الإلكتروني الخاص بهم ايضاً.

MENAFN30072024004800010929ID1108498818


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار