Sunday, 28 July 2024 09:31 GMT



شاهين وفارس يبحثان خطوات عاجلة للتحرك لتدويل قضية الأسرى

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله/ PNN- بحثت وزيرة الدولة لشؤون وزارة الخارجية والمغتربين فارسين اغابيكيان شاهين، ورئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين الوزير قدورة فارس، اليوم الاحد، خطوات عاجلة للتحرك من أجل تدويل قضية الاسرى في سجون الاحتلال.

وأكدت الوزيرة شاهين خلال اللقاء أن قضية الاسرى على رأس أولويات الدبلوماسية الفلسطينية، وأشارت الى ان سفارات وبعثات دولة فلسطين تواصل تحركاتها وجهودها على المستويات كافة من اجل فضح انتهاكات وممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق الاسرى الفلسطينيين وحجم المعاناة التي يتعرضون لها، والافراج الفوري عنهم.

من جانبه، أشاد فارس بالدور المحوري الذي تقوم به وزارة الخارجية والمغتربين وسفارات وبعثات دولة فلسطين في تدويل قضية الاسرى وفضح حجم الجرائم البشعة التي يتعرضون لها داخل سجون الاحتلال، واكد ان الأولوية الان هي الافراج الفوري عن كافة الاسرى والمعتقلين ووضع حد للجرائم بحقهم، وضرورة أن تقوم المنظمات والمؤسسات الدولية المختصة بدورها في هذه القضية.

واتفق الجانبان على تنسيق المواقف وتكثيف الجهود في المحافل الدولية.

MENAFN28072024000205011050ID1108490872


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية